جمعية البركة

مقالة: هذا ما تقوم به جمعية “البركة” في غزة

Home
News
Single Post

تواصل جمعية البركة الجزائرية جهودها الإنسانية النبيلة في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك من خلال حملة “الوعد المفعول” التي تهدف إلى توفير المساعدات العاجلة لأهالي قطاع غزة في ظلّ العدوان الإسرائيلي المستمر.
مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024م وصلت الدفعة الثامنة من خيم الإيواء هدية من الشعب الجزائري إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، وتنوعت المساعدات المقدمة لتشمل: 6000 خيمة من النوعية الرفيعة لأهالي قطاع غزة، حيث تدخل 350 خيمة يوميا إلى القطاع.
كما تواصل جمعية البركة توزيع الوجبات الساخنة اليومية على الأهالي في غزة، خاصةً العائلات النازحة من مختلف مناطق القطاع، وذلك بفضل تبرعات كريمة من محسنين مغتربين في دول أوروبية ومختلف المناطق والولايات الجزائرية.
كما تم تجهيز ما يفوق 60 مخيما للاجئين الفلسطينيين مرفوق بإثني عشر (12) مأوى يحتضن الأسر المتضررة منذ أكثر من 200 يوم؛ وتجدر الإشارة إلى الجهود الدؤوبة في إيصال المستلزمات الطبية للأخوة الغزاويين المتواجدين في المستشفيات ومختلف مراكز الإيواء بالتعاون مع فريق السلام التطوعي.
يُشرف على توزيع المساعدات على الأرض فريق من المتطوعين من جمعية البركة الجزائرية، وذلك بالتعاون مع الجهات الفلسطينية المختصة. وتُبذل جهود مُضاعفة للتأكد من وصول المساعدات إلى جميع المحتاجين في مختلف مناطق قطاع غزة.

Volunteer
Martha Rivera
Pellentesque massa placerat duis ultricies lacus sed turpis. Nulla facilisi etiam dignissim diam quis enim. Gravida cum sociis natoque penatibus et magnis dis. Vestibulum rhoncus est pellentesque elit ullamcorper.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *