جمعية البركة

مقالة: جمعية البركة الجزائرية تكرم 100 سارد ومستمع للقرآن الكريم في مخيم المواصي بقطاع غزة

Home
News
Single Post

في إطار جهودها المستمرة لدعم أهلنا في قطاع غزة، أعلنت جمعية البركة الجزائرية في الفاتح من سبتمبر 2024م تكريمها 100 من حفظة القرآن الكريم في منطقة المواصي بقطاع غزة. هذا التكريم جاء بتبرع كريم من السيد عمر عمار، المقيم في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، الذي أسهم بسخاء لدعم هذا النشاط المميز.

يأتي هذا التكريم كجزء من سلسلة المبادرات الخيرية التي تقوم بها جمعية البركة لتعزيز قيم الدين الإسلامي إضافة إلى دعم الحفظة وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم المباركة  في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها أهل غزة.

وقد أعرب حفظة القرآن المكرمون عن شكرهم وامتنانهم للسيد عمر عمار وجمعية البركة الجزائرية على هذه اللفتة الكريمة، سائلين الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناته ويبارك في جهوده الخيرة. كما أشادوا بالدور الذي تقوم به الجمعية في دعمهم وتثبيتهم في ظل الظروف الصعبة.

حملة “الوعد المفعول” لدعم غزة

تأتي هذه المبادرة ضمن حملة “الوعد المفعول” العاجلة التي تنظمها جمعية البركة لفائدة أهل غزة، والتي تهدف إلى تقديم الدعم الإنساني والمعنوي. ودعت الجمعية كل من يرغب في المشاركة في هذه الحملة للتبرع عبر الحسابات البنكية أو من خلال التواصل المباشر عبر الأرقام المخصصة لذلك.

بمساهماتكم، ستساهمون في رسم الابتسامة على وجوه أهالي غزة وترميم قلوبهم المنكسرة.

Volunteer
Martha Rivera
Pellentesque massa placerat duis ultricies lacus sed turpis. Nulla facilisi etiam dignissim diam quis enim. Gravida cum sociis natoque penatibus et magnis dis. Vestibulum rhoncus est pellentesque elit ullamcorper.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *