جمعية البركة

مقالة: جمعية البركة توفر أجهزة طبية لمستشفى المعمداني بقطاع غزة

Home
News
Single Post

في اليوم 347 من الحرب على غزة، قامت جمعية البركة الجزائرية بتوفير أجهزة طبية لمستشفى المعمداني في غزة، بفضل تبرع كريم من فريق أطباء “بلسم الجراح الجزائرية”. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الإنسانية المستمرة لتعزيز القدرة الطبية للمستشفى، الذي يعاني من نقص حاد في المعدات الطبية نتيجة الهجمات المتكررة.

تعد الأجهزة الطبية المقدمة لمستشفى المعمداني خطوة حيوية لتحسين جودة الرعاية الصحية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع، حيث تساهم في توفير الرعاية اللازمة للمرضى، لاسيما في أوقات الحرب.

والجدير بالذكر أن المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) هو أحد أقدم وأهم المؤسسات الصحية في قطاع غزة. يقع المستشفى في حي الزيتون ويقدم خدماته لسكان غزة في ظل الحصار والاعتداءات المتكررة، مما يجعله مرفقًا حيويًا لتلبية الاحتياجات الطبية.

في 17 أكتوبر/تشرين الأول 2023، تعرض المستشفى لاستهداف من قبل القوات الإسرائيلية في واحدة من أعنف الهجمات خلال العدوان على غزة، مما زاد من الضغط على البنية التحتية الطبية في القطاع.

تواصل جمعية البركة الجزائرية دعوتها للتبرع والمساهمة في حملة “الوعد المفعول” لدعم قطاع غزة، ويمكن للراغبين في المساهمة التبرع عبر الحسابات البنكية المخصصة أو التواصل عبر الأرقام الموضحة في الحسابات الرسمية للجمعي

Details

Volunteer
Martha Rivera
Pellentesque massa placerat duis ultricies lacus sed turpis. Nulla facilisi etiam dignissim diam quis enim. Gravida cum sociis natoque penatibus et magnis dis. Vestibulum rhoncus est pellentesque elit ullamcorper.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *