جمعية البركة

مقالة: جمعية البركة الجزائرية تكرم فوج البركة الأول لحفظة القرآن الكريم في غزة

Home
News
Single Post

أقامت جمعية البركة الجزائرية يوم 12 سبتمبر 2024م احتفالاً خاصًا لتكريم فوج “البركة الأول” لتحفيظ القرآن الكريم في قطاع غزة، جاء هذا الحدث بدعم وتبرع كريم من مجموعة حفدة أعلام الجزائر، التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح المبادرة

يهدف هذا الاحتفال إلى تشجيع الأجيال الشابة على حفظ القرآن الكريم والتمسك بتعاليمه، كجزء من استراتيجية الجمعية لتعزيز الصمود الإيماني لأهلنا في غزة، وتقديم الدعم المعنوي والمادي في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها.

خلال الاحتفال، تم تكريم مجموعة من الذين أتموا حفظ القرآن الكريم، حيث جرت الفعالية وسط أجواء مفعمة بالبهجة والفخر، بحضور مجموعة من الشخصيات المحلية وأسر الحفظة. وأكدت الجمعية في هذا السياق على أهمية مثل هذه المبادرات التي تعزز الروابط الدينية والاجتماعية.

تأتي هذه المبادرة ضمن الأنشطة المستمرة لجمعية البركة الجزائرية، التي لا تقتصر على الدعم المادي فحسب، بل تسعى أيضًا لتعزيز القيم الدينية والاجتماعية لأهلنا في غزة. وأكدت الجمعية أن تكريم حفظة القرآن الكريم جزء لا يتجزأ من رسالتها الإنسانية في حملة “الوعد المفعول”، التي تهدف إلى تقديم الدعم العاجل لأهل غزة.

Volunteer
Martha Rivera
Pellentesque massa placerat duis ultricies lacus sed turpis. Nulla facilisi etiam dignissim diam quis enim. Gravida cum sociis natoque penatibus et magnis dis. Vestibulum rhoncus est pellentesque elit ullamcorper.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *